تبعنا على الفيسبوك

حقائق مذهلة وصادمة عن الفياجرا الدواء الأكثر مبيعا في العالم

حقائق مذهلة وصادمة عن الفياجرا





يستخدم عقار الفياجرا لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال ، والفياجرا ينتمي إلى مجموعة من الأدوية تسمى مثبطات فوسفوديستريس 5 ، وهو يسمح للدم بالتدفق إلى القضيب ، مما يتيح الحصول على الانتصاب الطبيعي .وقد أعتبرت دواء المعجزة  وقد أكتشفت فوائد عديد لهذا دواء سحري . واليوم سأقدم لكم 10 حقائق مذهلة عن الحبة الزرقاء  الفياجرا 

1- الفياجرا والقوة الجنسية

الفياجر غير قادرة على زيادة الشهوة الجنسية لدى رجال وهذه أكبر مفجأ للعديد لكن هذه هي حقيقة الأمر ويقتصر تأتيرها على زيادة قوة الإنتصاب فقط ولا ينصح بتنولها دون وصفة طبية 

2- الفياجرا في سوق سوداء 


تعتبر الفياجرا من أكثر الأدوية التي يثم تزويرها في سوق سوداء و سبب ربما هو خجل رجال من الحصول على هذه الحبة من طبيب مباشرة  و حسب مجلة أمريكيا فإن 77% من نسبة الفياجرا التي يثم بيعها خارجة صيديلية فهية ليست حقيقية  وتشكل خطرا على صحة .

3- الفياجر دواد الأكثر مبيعا 

الفيجرا يعتبر من الأدوية الأكثر مبيعا حول العالم و قد حققت شريكة فيزار الملاير من الأربح بسبب هذا دواء الذي مزال يستمر عليه طلب بشكل كبير

4 -الفياجرا في الألعاب الألمبية 


أتبت العديد من تقارير تنول عدد كبير من لعبي ألعاب القورى الحبة زرقاء قبل المسبقات لزيادة قدرتهم و ذالك بزيادة نسبة تدفق دم للعظلات.

5- الفياجرا دواء لنباتات

اذا كانت نبتت منزلك تعني من مشاكل فقم بإدبة 25 ملغرام من حبة الفيجرا في وعاء به  ماء وقم بسقي  النبتات  فستسعيد عافيتها  وستبدوا أكثر جملا وقد بدأ  العلماء في تطوير فيجاجر خاص بنبتات سترها في الأسواق في سنة المقبلة .

6- الفياجرا علاج لألم دورة شهرية

يمكن لنساء إستعمال حبة الفياجرا  فهي تستطيع تخفيظ الألم  و تقلصات المصاحبة لدورة شهرية فقد أظهرت الأبحاث أن الفياجرا تقوم بتوسيع الأوعية حول رحم  مما يؤدي إلى تخفيفي ألم  هذه المنطقة .
7- بوضة الفيجرا 
في برطنيا ثم عرض بوضة فياجرا  تتحتوي على 25 ملجرام من حبة الفياجرا ولكن لا يمكنك الحصول عليها إلى بوصفة من طبيب  .

7 - الفياجر تستطيع إنقاد طفل صغير 

يثم حاليا إجراء تجرب حول إذا مكنت الفياجرا قادرة على انقاذ الأظفال الصغار  الذين لا ينمون بشكل طبيعي خلال فترة الحمل وقد أتبت العديد من الأطباء ان حبة الفياجرا قدرة على ذالك .

8 -الفياجر تؤدي غلى قطع قضيب رجل كبير 

في أمريكا ثم بقطع عظو ذكري لرجل يبلغ 66 سنة بسبب إفراط تنوله لحبة الفياجرا و ذالك بعد إستتمرار الإنتصاب لعدة أيام وهذا مما أدى غلى إصبة عظوه بإلتهبات ممجعل الأطباء يقررون قطع قظيبه .

9 - الفياجرا وساعة البيولوجيا

العديد من العلماء أجروا تجارب بينت لهم قدرة حبة الفياجر على ظبط الساعة البيولجية للجسم .

10- الفياجرا تساعد على تنفس 

وتتستعمل ايضا لقياجرا لعلاج صعوبة تنفس في المترفعات وتساعد متسلق الجبال على تغلب على مشاكل تنفس ونقص .


Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأرشيف

تسمية 8

إعلان

ad space

من نحن

تسمية 1