تبعنا على الفيسبوك

شمس المعارف ( أشهر كتب سحر ) منوع على أصحاب القلوب ضعيفة

شمس المعارف( أشهر كتب سحر



أولا قبل أن نتحدث عن هذا الكتاب انصح أصحاب القلوب ضعيف  بالإبتعاد وعدم إكمال هذا الموضع وإذا كان سنك أقل من 18 سنة لا تكمل هذا الموضع 

شمس المعارف الكبرى

شمس المعارف الكبري ، كتاب -مخطوط- لأعمال سحر تتعلق بالجن، حرمها الإسلام، ينسب تأليفه إلى أحمد بن علي البونيالمتوفي سنة 622 هـ. وقد تم طباعتها حديثاً مع حذف وتحريف ببعض مواضيعه، ولكن ما يزال الكتاب يتناول العديد من أمور السحر غير الواضحة،و هذا الكتاب ممنوع في العديد من دول المسلمة لما فيه من نصوص لتحضير الجن عجيب من المعلومات المفهومة وغير المفهومة للشعوذة وتحضير الجن، وفيه وصفات خطيرة، وشعوذة كثيرة وهو معروف لذا اصحاب سحر و طلاسيم  ويبحثون ويحولن فك رموز هذا الكتاب من أجل إخراج الجن وعلاج المس . 
وقد سمعت بعض القصص عن ناس قرأوا هذا الكتاب وموقع لهم بعد قرأته 

القصة الأولى :- 
يروى صاحب القصة بأنه صديقه قد احضر له الكتاب ، وكان يحتوى على أسماء الجن فقام بقطع الصفحات التى تحتوى على أسمائهم حتى لا يقرأها فيتم أستدعائهم  وأن اغلب ما يحتويه الكتاب عبارة عن رموز فلكية وأرقام وكلمات مبهمة غير معروفة ، وأن الكتاب كان مظهره مخيف حيث انه كان مخيط ومغلف بخيوط عريضه، وبعد قرائته لكتاب شمس المعارف وجد شخص قريب من منزله يريد الصدقة فذهب إليه فوجده مخيف حيث كانت عيونه بارزة وجاحظة ووجهه مخيف وأيضا أرجله مخيفه ، وسلم عليه فحدثت رعشه غريبة فى جسده لم يستطع أن ينساها ، وكان يراه يوميا قريبا من منزله ، والغريب انه بعدما أرجع صاحب القصه الكتاب الى صديقه ، أختفى ذلك الغريب  وقد قيل فيما بعد أنه أحد الجان المذكور اسمهم فى الكتاب .

القصه الثانيه:-
ويروى اخر ما حدث له أنه ذات يوم كان يقوم بتصوير هذا الكتاب ، وقد تمت حوادث غريبه فى المكان الذى يقوم بالتصوير فيه مثل أنقطاع النور وغيره ، وقد قيل أن الكتاب ملعون وتصيب اللعنه ما حوله ، وأن للكتاب خدام من الجان لحمايته .

 القصه الثالثه:-
فأنه عندما قرأ أحد الأشخاص هذا الكتاب فقد جٌن ، وفقد عقله وأصبح يدور فى المدينة ولا يدرى ماذا يفعل .

وغيرها من القصص فهناك من رأى الكتاب يحرق لوحده دون سبب وهماك من رأى الجن بجانب الكتاب ..... والغريب فالأمر أن الكثير بحث عن النسخة الأصلية فلم يجدها ولكن مزال بيننا كتاب شمس المعارف مع أنه محرف قليلا إلى أنه خطير . ومزال يستعمل 
وأن كنت تنوى قرآته ، فتوقع أسوء ما يمكن ان يحدث لك ولمن حولك .

لتحميل الكتاب إضغط    هنا 
Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

7 التعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأرشيف

تسمية 8

إعلان

ad space

من نحن

تسمية 1