تبعنا على الفيسبوك

3 مشاهير قتلوا على يد الماسونية


 أشهر مشاهير قتلوا على يد الماسونية 







كثير منا يعتقد أن معظم مشاهير  يعيشون في جو كئيب مليئ بأمراض نفسية هذا ما يدفعهم للإنتحار ولكن الحقيقة 

ليست كذلك , فمعظم المشاهير يتلقون دعوات للإنظمام للحركة الماسونية فمنهم من رفض ومنهم من قبل بالإغرائات من مال 

وشهرة وبموجب العقد الذي يتم توقعيه مع هذه الحركة فلا يمكنك نقضه أبدا وإن فعلت فإن نهايتك ستكون على أيديهم ، 


واليوم سنقوم بعرض أشهر المشاهير الذين يتوقع أنهم قتلوا على يد الماسنوية 

توباك شاكور 


فارق توباك الحياة في 13 سبتمر من العام 1996 بعد أن تعرّض إلى إطلاق النار بتاريخ 7 من شهر  ويتوقع أن سبب رئيسي في مقتل توباك شكور هو تمرده و صراحة فقد كان دائم العلن على أنه ضد الماسونية وكن أغنيه دائما يعبر بها عن غضبه و صراحته و ستيائه من سلطة الغربية والأمريكية على الخصوص  وكان دائما ضد العنصري التي ياعني منها سود والمسلمين . وقد تلى عدة عروض ليسئ للمسلمين وصلة إلى 100 ألف دولار لكنه رفض وعقب عن ذالك بقوله ' لقد تخيلوا أني سأتخل عن رجولة  ومبدأ '  وكان على وشك إصدار ألبوم بإسم قاتل المسونين لكنه قتل قبل صدور ألبوم 

بوب مارلي 


ولد بوب مارلي في 6 فبراير 1945.  وصفته جريدة نيويورك تايمز بأنه "أكثر فنان تأثيراً في النصف الثاني من القرن العشرين
ولقد صدق الجميع أن موت بوب مارلي كان طبعيا حيت قيل أن بوب مارلي كان مصبا بسراطان الجلد و بدأ المرض من أصابعيه بوب لكنه رفض بترهم إلى أن وصل المرض إلى دماغه وهذا ممأدى لوفته  . ولكن الحقيقة عكسة  ذالكة لأن للمسونية دور في القضاء عليه . وذالك عندما قام بإستغلال الموسيقى لنشر الفضيلة و القيم وكما هو معروف أنا بوب مارلي كانا أيضا ضدة الماسونية و لكل  سنقول أن بوب مارلي قتل بطريقة درامية بواسطة الموجات الإشعاعية و لكن لبد  من أدل ودليل على ذالك  هو إبنه زيغي مارلي أشار إلى أن ولده تعرض للإختيال لأن تعرضه للمرض مشكوك فيه .

مايكل جاكسون

 (29 أغسطس 1958 - 25 يونيو 2009)، موسيقي ومغني وراقص وشاعر ومنتج أغاني ورجل أعمال وناشط إنساني أمريكي .وعرف بملك الموسيقى  وسيطر على عرش الموسيقى  لاكثر من 30 سنة . وقد لعديد من حملات الإعلنية لتشويه صومعته . 
لا يزل موت مايكل جاكسون لغزا محيرا . وقد أكدت أخته لاتويا جاكسون أن وفاة مايكل جاكسون كانت مؤامرة و طبيبه الخاص لم يكن إلى كبش فداء . والغريب فالأمر أن وفاته تزمنة مع الوقت الذي كان يفكر ميكل إعتناق الإسلام فيه  وكان إسلامه سيكون دعاية كبيرة جدا لأسلام . وليس هذا فقط بل اغاني مايل جاكسون كانت دائما تحرب المسونيىة و كان يشكل للمنظمة تهديد كبيرا لذالك كان يجب تخلص منه 





Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأرشيف

تسمية 8

إعلان

ad space

من نحن

تسمية 1