تبعنا على الفيسبوك

الحل لتكبير ثدي بطرق طبيعية


 تكبير ثدي بطرق  طبيعية 
خاص بنساء

أعلم أن السبب الرئيسي الذي يجعلك تبحثين عن زيادة حجم الأرداف و ثدي  هو لزيادة جمال و أنوثة جسدك و الذي يجب أن تعتني به لارضاء زوجك الحالي أو المستقبلي. فمن واجبك كامرأة التزين لبعلك و الظهور أمامه بأبهى حلة، و لهذا أضع هذا الموضوع من هذا الباب فقط، أي محاولة لاستغلال الطريقة في غير ما أحله الدين فهي تقع على مسؤوليتك أنت  فقط.





أغلب النساء يحلمن  بصدر كبير مستدير ومتماسك،  وفيما تحظى بعض النسوة بشكل طبيعي بهذا الصدر، تبحث أخرى غيرهن عن وسيلة تحقق لهن الصدر المثالي. السوق و الصيدليات مليئة  بمنتجات تدّعي انها تساعد على تكبير وتدوير الصدر، بدءا من الكريمات والمساحيق والحقن الهورمونية والحبوب، وانتهاء بالعمليات الجراحية غالية الثمن. لكن الحلول التي سنفدمها هي حلول منزلية ومؤثرة وطبيعية لا ينتج عنها تأثيرات جانبية ضارة.

 الغذاء و الرياضة

يتكون الثدي أساسا من أنسجة ضامة دهنية . إذا كنت شديدة النحافة، زيادة بعض الوزن يمكن أن يكون القطعة المفقودة في تكبير الثدي. على كل، أنصحك باستعمال هذه الطريقة فقط اذا كان جسمك  لا يعني من نحافة إلى فصدر . أما اذا كان جسمك يميل الى زيادة الوزن في الرجلين، أو البطن، فتصبح هذه الطريقة عديمة النفع.
أول شي ء هو   الغذاء صحي  حتى لو كان همك زيادة الوزن. عليك بالبروتينات الخالية من الدهون، تناول الدهون الصحية، و الكربوهيدرات المعقدة الموجدة في أرز - البيض - جبن - فواكه جافة ... و لا تنسي أن تقومي بمجهود بدني يوميا.
2. بناء عضلات الصدر
يمكن لبناء العضلات التي تقع تحت الثديين أن تزيد من حجم ،و بروز الثدي. ولذالك سأقدم لكم مجموعة من تمرين يجب القيام بها بإستمرار وبشكل دائم .


يمكنك تعويض الأوزان بقننتين من الماء 

2 : المكملات الطبيعية

1.الأعشاب الطبيعية
منذ قرون و الأعشاب تستخدم لتحسين سلامة الثدي. الكثير منها يقوم بنفس دور هرمون الاستروجين ، الهرمون الطبيعي الذي يساهم في نمو الثدي. من بين أكثر الأعشاب استعمالا: الحلبة(fenugreek) ، اليام البري (wild yam)، و الشمرة (fennel) ، قد تحتوي بعض المنتجات على خليط بين الأعشاب الثلاثة. عليكي باستشارة الطبيب للتأكد من عدم تفاعل الأعشاب مع أي من أدوية مستعملة .



ويمكن أيضا إستعمل بعض المكملات الغدائية التي تباع في محلات رياضية لكن يجب إخيار نوع الأفضل و ثمنها بين 400 درهم فما فوق ويجب أخدها بطريقة الجيدة .


أتمنى أن ينال إعجابكم هذا الموضع وشكراا لكم أي إستفسر إتصل بنا على صفحة الفيسبوك 



Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأرشيف

تسمية 8

إعلان

ad space

من نحن

تسمية 1