تبعنا على الفيسبوك

اضررار العادة السرية وعلاقتها مع الجن

اضررار العادة السرية وعلاقتها مع الجن 


السلام عليكم ورحمو الله تعالى وبركاته في هده التدوينة اليوم ان شاء الله سوف نتكلم عن  اضرار العادة السرية وعلاقتها بلمس الشيطاني تابعو القراءة لكيتعرفو هده المعلومة الصادمة ,
‫#‏العادةـالسريةـوـالمس‬
بزاف ديال الدراسات تؤكد على إنتشار العادة السرية بشكل كبير في العالم كله آنطلاقا من الدول الغربية وصولا إلى الدول "الاسلامية"(الاسلام غير بالسمية)، و السبب ديال هاذ الانتشار هو البعد عن الله تعالى و التربية السيئة إلخ.... لكن ماشي هاذا هو الموضوع لي كيهمنا هو علاقة العادة السرية بالمس الشيطاني .كيف ما كنعرفوا فإن الجن يعيشون معنا لكنهم يستطيعون رؤييتنا عكسنا نحن لهذا فتقريبا كل تصرفاتنا تكون مراقبة من الطرف الاخر كمثال العادة السرية رغم أنها تسمى بالسرية لأنها تتم في عزلة عن الناس إلا أنه تبقى آحتمالية مشاهدتها من طرف الجن . و يمكن في هذه اللحظة أن يعشق الجني الشخص (ما يسمى الجني العاشق) فيقوم هذا الاخير بآلتباس الشخص فيصعب بعد ذلك التخلص منه رغم الرقيا الشرعية و حصص الصرع ، في هاذ الاطار مكيبقاش الشخص هو لي كيبغي يقوم بالعادة السرية لكن الطلب يأتي من الطرف الاخر ولا تقدر توقع ممارسة جنسية أثناء النوم على شكل آحتلام (كثرة الاحتلام تقدر تكون أحد أعراض المس).لذلك فمن الاحسن التحصن من كل هذا بذكر اسم الله قبل نزع الملابس بنية حجب العورة ، أما إن فات الأوان و تعرضت للمس فالحل المحافظة على الصلاة (رغم صعوبة ذلك لان الجن يحاول منعك إما عن طريق الوسوة أو كثرة الاحتلام فتضطر للاغتسال كل يوم ) و الالتزام باذكار الصباح و المساء و النوم و الاهم الابتعاد عن العادة السرية .
Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأرشيف

تسمية 8

إعلان

ad space

من نحن

تسمية 1